sábado, 28 de abril de 2012

له خلاص - يسوع المسيح

 
العالم اليوم يمر روح التبريد، وذلك لأن الحب لجارنا لا وجود له.

               
إذا قتل شخص ما اليوم يرى الناس هذا طبيعي لانهم لا يعيرون اي اهتمام لمثل العادي، إذا كان لديك وقوع زلزال في مكان ما في العالم أو تعطل إلى حد كبير، يرون أنفسهم اليوم كالمعتاد، والشعور لمع الأرواح التي أزهقت بسبب وجود العديد من ليست له حرفيا الخلاص في يسوع المسيح.

اهتزت الأرض نفسها، والسماوات ويسيل على وجود الله: تم نقل سيناء حتى نفسه على وجود الله، إله إسرائيل. مزامير 68:8

توبة لذلك، والتوبة، التي قد تكون ذنوبكم نشف، وعندما يأتي زمن منعش من وجود الرب، وأعمال الرسل 3:19
عدو الله هو ماكر كدين هو ضد المبادئ والقوانين، هكذا قال الكلمة:


وهكذا، فإن كلمة الرب سوف يكون المبدأ على المبدأ، مبدأ على الخط، وعلى مبدأ خط، خط على الخط، وهنا قليلا، قليلا هناك، وأنها قد تذهب، وتقع الى الوراء ويمكن كسرها، وتعثر، واتخذت. أشعيا 28:13

الوحش يتعامل مع الملايين من النفوس مع المذاهب والمبادئ التي كان الهدف الرئيسي هو القضاء، لأن الهدف من ذلك هو عرقلة مجيء المسيح كما في إنجيل قريبا جدا سوف يتم التبشير بها في كل أرض، لأن الإنترنت هو هناك، سواء كان ذلك لك induista الإسلامية، وثنية، والملحد، أو جناح هو يسوع المسيح ينظر اليها على انها لتتحقق النبوءات بعد تحقيق السلام مع اسرائيل لمدة سبع سنوات، وأنه سيتم تقسيم هذا العهد مهما مع الوحش أو المسيح نملة والله نحن نخدم هو دائما وسيكون الملك لأنه إله الآلهة، ورب الأرباب، وجميع شرف أعطيت له - يسوع المسيح -

بمجرد دراسة كلمة الله في الكتاب المقدس المسيحي veras أن الله محبة. الآن الدين "القرآن" الذي يبشر به: صيد وقتل الناس واليهود الإنجيلية (المسيحيين) وسوف يكون ذلك في جناح الولايات المتحدة يسمح للقتلة؟

والله sirvimos التي تتألف مملكته "العدالة والسلام والفرح في الروح القدس.

في تلك الساعة تهلل يسوع بالروح القدس، وقال: أشكر لك أيها الآب، رب السماء والأرض، الذي اختبأ هذه الأمور عن الحكماء وذكي وكشفت لهم القليل من الأطفال، لذلك، يا أبتاه، لمثل هذه يسر انها اليك. لوقا 10:21

الله يكشف عن الكلمة فقط لأولئك الذين هاث كان لديه اعتقاد نقي في المؤمنين. الاسم المستعار الاخلاص هو هدية لأنه يظهر ولاء لشخصيتك ويفرح حرف في الله الذي هو وفيا لالكذب والغش ينتمي إلى الأب من الأكاذيب التي هي من صنع الوحيد الذي لم يخلق الله.

وجود محض من الله هو عندما تقبل يسوع المسيح كمخلص وnimguem كافية والأبدية التي تأتي إلى الله إن لم يكن بالنسبة له لأنه هو الطريق والحق والحياة.
  
بعد التعميد في المياه هناك ولادة جديدة، ولادة جديدة التي ولدت من جديد هذه الحياة الجديدة، والله يكتب اسمه في سفر الحياة لذا كل ما عليك عمله السابق لمعمودية يقع في النهر من النسيان، من الآن فصاعدا حتى على المشي مسخ الحق دائما على طلب العلم في كلمة الله لأننا عندئذ فقط سوف يتم تعزيز لكم في كلمة الله ودرعه سيسقط على جسمك، روحك والتقارب مع الله هو اكثر حضورا، والإيمان يأتي عن طريق الاستماع والاستماع الى كلمة الله ولكن لديه 1 وضع إيمانها بدون عمل ميت، واستخدام ذلك لنشر كلمة وخلاص النفوس أكثر مثل له، والإيمان بها يتزايد - من إيمان إلى إيمان من مجد الى مجد، لتسليح نفسها للعدو ليست للعب وأنت ترد على ذلك؟ وأنا أيضا ليس للعب. - الله تمكنني إرسال الملائكة، والملائكة من قوة الحرب حتى نتمكن من تكوين جيش لهذه الحرب، فلا مانع من ذلك - كل المجد والثناء على الله ربنا يسوع المسيح ... الحب الحب الحب ..

Nenhum comentário: