sexta-feira, 25 de maio de 2012

الاخلاص الى الله

.


الولاء - ومنذ خلق العالم عندما خلق الله الإنسان لرعاية جنة عدن، وكان صديقا وفيا ربنا، الذين ساروا، وتحدث، والله أدركت أن شيئا آخر كان في عداد المفقودين، سعيدة لآدم أعطى أسماء للحيوانات تميل مصنع تم تحقيق ثم سعيدا جدا ثم جعل الله له ينام في سبات عميق ولم يروا أن الله خلق؛ الكمال العنق حرض، الساقين الموجهة، والخصر، - فترة من الزمن بعد آدم استيقظ ورأى وكانت مندهشه - أعتقد الذي قال: "أنت لي" - وأجاب الله'' آدم هو المساعد لمساعدتك في هذه المهام. انظر:
وأخذ الرب الإله آدم ووضعه في جنة عدن لرعاية والاحتفاظ بها.سفر التكوين 2:15
وقال الرب الإله: ليس جيدا أن يكون آدم وحده، وسوف تجعل منه المساعدة على تلبية بالنسبة له.تكوين 2:18

 
ثم رؤية الرب إله شكلت كل وحشا من مجال الأرض وكل من الطيور في السماء، وأتوا بها إلى آدم لنرى كيف انه سيدعو لهم: آدم على الإطلاق، ودعا كل مخلوق حي، وهذا هو اسمه.سفر التكوين 2:19

ثم تسببت الرب الإله من النوم العميق لسقوط على آدم، وينام: وأخذ واحدة من أضلاعه، وأغلق مرتفعا الجسد منه بدلا من ذلك؛سفر التكوين 2:21

 
الحبيب، ونؤمن بأن الله سار في كثير من الأحيان مع آدم وحواء في الجنة، وتحدثوا كثيرا في العديد من الموضوعات لا نعرف، ومع ذلك، تحول السندات كبير من الحب، والصداقة، ولطف الحب من أجل كل الصفات المتعلقة بهذا الشعور.
كما نعرف أن تم كسر العهد (التحالف) مع العصيان الخيانات من حواء التي أدت إلى طرده من جنة عدن مع آدم.
لكن شجرة معرفة الخير والشر، وأنت لا تأكل جهتك، لأنه في اليوم الذي أنت تأكل منها موتا تموت.سفر التكوين 2:17
الرب الإله ثم أرسل له للخروج من جنة عدن ليعمل الأرض التي تم اتخاذها.سفر التكوين 3:23
الاخوة في مقاطع من الكتاب المقدس مختلف رأينا أن الأمر لا يقتصر آدم، ولكن Moesse، ديفيد وإسحاق ويعقوب، وغيرها - وكان وجود عيوب في عقيدتهم في ولائهم الى الله، ولكن الشيء المدهش هو أن الله يحبنا في مثل هذه الطريقة التي هي دائما في متسامح وعلى استعداد ليسمع لنا.


ولكن عندما عطف ومحبة الله مخلصنا رجل يبدو، تيتوس 3:04

لكن أنت، يا الله يا رب، يأتي لي لاجل اسمك، على سبيل رحمة ربك هو جيد، ونجني، مزمور 109:21

لأن الله ليس بظالم حتى ينسى عملكم وتعب المحبة لاسمه وتظهر، في حين يخدم إلى القديسين، وخدمة لا يزال

نعمة ورحمة وسلام من الله الآب والرب يسوع المسيح، ابن الآب، وأكون معكم في الحقيقة والمحبة. 2 يوحنا 01:03

الحبيب مجيء ربنا ومخلصنا قريب جدا، وأنا أقتبس بعض النبوءات التي يتم الوفاء بها. كما هو مذكور في هذا بلوق عن البحر الميت (Bolaines واكتشاف Terraneo الفرعية نهر في القدس) وهذه أيضا:

وفقا للبحث أقوم به saites والصحف في اسرائيل وغيرها، وبناء معبد جديد من سليمان في القدس لهذا أن يحدث لتحديد موقع الخطأ، لديها بالفعل 63 الأواني المستخدمة في المعبد - اسرائيل تشن مشاجرة السياسية والدينية مع دول العرب منذ آلاف السنين بعد تشكيلها 14 مايو 1948 (إسرائيل أعلنت استقلالها)، (بعد MD غيرا 2.) - تعرضت للغزو بعد فترة وجيزة من قبل ست دول عربية، وتعرضت خمس مرات من قبل العرب ودائما تدافع عن نفسها، والأسوأ من ذلك، وبأن الأمم المتحدة والامم المتحدة - لم يؤيد ذلك، ونحن نعرف هذا لأن المنطقة العربية هو 700 مرة أكبر من إسرائيل وأن إنتاج النفط الذي يغذي العالم للخروج من هذه البلدان. تبذل الدول العربية تتكون من ثماني دول، ناهيك عن الدين الفلسطيني وجميع المسلمين والإسلام وكتابه المقدس القرآن الكريم، وهناك واحد فقط من الذي اليهود وإسرائيل - ومن أجل تحقيق نبوءة في سفر الرؤيا هو ضروري أن هذا المعبد سيتم بناؤها بعد 1900 سنة، ويتم تقديم القرابين للإله مع أطباق وأنه بعد فترة وجيزة تبين المسيح الدجال، والكونغرس الاميركي وافق بالفعل على زرع رقاقة في (علامة الوحش) في الخدمة المدنية اعتبارا من شهر مايو عام 2013، هو فقط في بداية هذه العملية. في إسبانيا في ملهى ليلي معارك من أجل هذا النظام اعتمد في تحديد دخول واستهلاك أو استخدام أي منتج التي تقدمها المنشأة والإخراج الذي لديك رقاقة مزروع فقط أدخل كلمة المرور لدفع هويتهم مصنوع في غرفة التحكم، ويتم اختيار الزبائن ولكن لهذه الخدمة انها حالة لذلك (أ)، خداع تلك النفوس من خلال منحهم ويتم جانبا من جوانب القوة بعيدا من الجانب المروعة التي تحيط بهذا النظام.

عزيز مشاهدة والصلاة لا يمكن جرفتهم عالم التكنولوجيا لتقدم العلوم، جاء إلى هذه الحياة وهذا هو الأبدية وعابرة، نهاية المطاف هو قرب - الحمد الله لدينا، وإعطاء المجد حتى الموت - مجد مجد ... .

Nenhum comentário: